خالد المبيض: نسعى لتقديم حزمة حلول تسويقية متطورة للعروض والطلبات العقارية - شركة منصات العقارية

خالد المبيض: نسعى لتقديم حزمة حلول تسويقية متطورة للعروض والطلبات العقارية

«مستقبل الخدمات العقارية» على طاولة جناح «منصات» ريستاتيكس 2019،،

كشفت شركة منصات العقارية عن مشاركتها في أحد أهم المعارض العقارية في المملكة وهو ريستاتيكس الرياض والذي سينطلق خلال الفترة من 21 أبريل إلى 24 أبريل 2019 في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات تحت شعار (تعرف على مستقبل الخدمات العقارية) والذي ستعلن فيه عن إطلاق منصتها الإلكترونية الخاصة بالتسويق العقاري وتقديم الخدمات العقارية بشكل إلكتروني مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligent كما سيشارك الحضور في تجربة عمل تلك المنصة والتي تعد الأولى من نوعها التي تدعم تقنية عرض العقارات بنظام الواقع الافتراضي المعزز ثلاثي الأبعاد Virtual Reality 3D والذي يتيح خدمة استعراض العقارات بشكل ثلاثي الأبعاد والتجول بها دون الحاجة لزيارتها. وذكر الرئيس التنفيذي لشركة منصات العقارية الأستاذ خالد بن شاكر المبيض أن المنصة ستقدم للجمهور عبر تطبيقات للجوال تدعم كافة الجوالات وستكون نقلة نوعية في الحصول على كافة الخدمات العقارية عبر الجوال بكل سهولة كما ستتيح لمستخدمي التطبيق طلب خدمة التقييم العقاري وخدمة توثيق عقد الإيجار بمنصة (إيجار) وغيرها من الخدمات العقارية بشكل سهل ودقيق، والتطبيق يعد الأحدث والأكثر تطورا على مستوى المنطقة حيث تقدم مجموعة من الحلول التسويقية للعروض والطلبات العقارية مثل طلب تركيب لوحة (للبيع أو للإيجار) على العقارات بشكل فريد ومميز وتدعم السداد الإلكتروني بشكل آمن وسهل. 

وتابع: أن منصة (منصات العقارية) هي منصة مفتوحة بنظام الخرائط تسمح للجميع برفع عقاراتهم وطلباتهم العقارية بكل يسر وسهولة وتتيح التواصل المباشر بين أطراف العلاقة المشتري والبائع والمؤجر كما تقدم مجموعة من الخدمات الاستثنائية التي تسهم في إنجاح تسويق عقاراتهم عبر المنصة عبر أربع خدمات عقارية. 

1 - خدمة توثيق العرض العقاري (وهي خدمة يتم فيها توثيق ملكية صاحب العرض أو وكيله ليتم من خلالها وضع علامة عرض موثق لتمييز العروض العقارية التي ترفع من الملاك ووكلائهم الشرعيين من العروض التي يتم رفعها من غير ملاكها في منصتنا الإلكترونية).

 2 - خدمة تصوير العقار بتقنية الواقع الافتراضي المعزز 3D-VR (والتي تتيح للمتصفح التجول بالعقار بشكل افتراضي من أجهزة المحمول وكأنه يزوره على الطبيعة مما يعزز نجاح تسويق العقارات وخاصة المنازل المعروضة للبيع ويسكنها أصحابها دون إنزعاج من راغبي معاينته من المشترين المحتملين أي كان موقعهم وفي أي وقت).

 3 - تقييم العقارات المعتمد للعرض العقاري (تتيح هذه الخدمة لأصحاب العرض العقاري من معرفة القيمة السوقية لعرضهم العقاري ليتم عرضها ضمن العرض من خلال خانة سعر تقيم العقار).

 4 - تركيب لوحة إرشادية للبيع / للإيجار على العقار (وتتيح هذه الخدمة لراغبي وضع لوحة إرشادية على العقار سواء للبيع أو للإيجار لتسريع فرص بيع العقار والاستفادة من مسوقي الشركة الذين سيردون على اتصالات المشترين ومتابعتهم بشكل محترف. يشار إلى أن المنصة تخدم جميع الهواتف الذكية عبر تطبيق جوال يدعم نظام IOS ونظام الإندرويد كما يمكن الاستفادة من الخدمات أيضاً عبر موقعها الإلكتروني

 https://www.alriyadh.com/1751267